المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس قاتل والدته بأسيوط 4 أيام على ذمة التحقيقات

الإثنين 24/أبريل/2017 - 01:23 ص
ليلى كامل
طباعة
قضت نيابة شمال أسيوط بالحبس 4 أيام على فلاح قتل والدته بطلق ناري بالصدر، وأصاب زوجته أثناء نشوب مشاجرة أسرية بينه وبين زوجته التي أصيبت بطلق آخر وفى حالة خطرة بعد أن تم ضبطه اليوم بقرية مير بالقوصية في أسيوط.

تعود أحداث الواقعة، بتلقي اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ بواقعة المحضر إداري مركز القوصية لسنة 2017م بمقتل "ز ر ا ف" 43 سنة ربة منزل مقيمة قرية مير دائرة المركز إثر إصابتها بطلق ناري بالصدر.

وكذلك إصابة" ا ا ع" سنة18 ربة منزل مقيمة بذات الناحية بطلق ناري بالظهر وتم تحويلها لمستشفى أسيوط الجامعى في حالة خطرة، وبسؤال المصابة أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة "ح ع م ك" 23 فلاح ومقيم بذات الناحية "نجل القتيلة ووزوج الثانية" لنشوب خلافات أسرية مع زوجته قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابة زوجته ومقتل والدته بطريق الخطأ.

تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمعرفة ضباط وحدة مبحث المركز، أسفرت عن ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن طبنجة حلوان تم ضبطها، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على نيابة شمال أسيوط اليوم قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads