المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين 24 أبريل.. برج الجوزاء.. ستقع فى الحب خلال ساعات

الإثنين 24/أبريل/2017 - 02:18 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الإثنين، 24 أبريل لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:
من المرجح أن تتلقى مساعدة كبيرة اليوم على جبهة العمل. الأصدقاء والزوج أو الزملاء سيساعدونك على تحقيق إنجاز فى العمل. عبر عن امتنانك لهؤلاء الأشخاص الذين ساعدوك ومن المرجح أن يتحسن ظروفك المادية.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
الحب فى الهواء إذا كنت أعزب فهناك احتمالات عالية أنك ستقع فى الحب اليوم، ولكن كن على علم بأنه على الرغم من أنه مناسب تمامًا ستحتاج إلى بذل بعض المجهود من أجل السماح للعلاقة بأن تصبح دائمة بدلاً من أن تكون نزوة عابرة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
تحصل على علاجات منزلية للأمراض الخفيفة التى تعانى منها ويمكنك أن تحصل على كتيب عن الفوائد العلاجية لهذه المواد المنزلية وستتغلب على الكثير من مشاكلك بفضل هذه العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
الحظ يبتسم لك خلال الأيام المقبلة ومعدل إنفاقك أيضًا يتغير ولكن ينبغى أن تقلل هذا الإنفاق المرتفع سريعًا وقد يحدث شىء ما فى اتصال مع عائلتك أو شخص قريب منك يسبب لك إحساسًا مبهمًا بالقلق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads