المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توفى محرومًا من أعز الناس.. معلومات لا تعرفها عن "راسم البهجة" في ذكري ميلاده

الإثنين 24/أبريل/2017 - 11:29 ص
أميرة عبد الهادي
طباعة
في صبيحة مثل هذا اليوم 25 أبريل 1961 ولد الفنان الكوميدي وائل نور، حصل على دبلوم معهد السكرتارية ولحبه الشديد للفن إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج من الفنانة أميرة العايدي وأنجب منها سارة ويوسف وإنفصل عنها بعد 7 سنوات، وتزوج في 2010 من غادة محمد أبو نوح وأنجب منها جودي وياسين.

استطاع بخفة دمه وشقاوته أن يسرق قلب جمهوره، مما ساعده ذلك في النجاح في الدور الكوميدي ودور الولد الشقي، فألمع نجمه في مسلسل "البخيل وأنا" و"المال والبنون".

تبناه الفنان فريد شوقي واعتبره الابن الروحي له مما شجعه على استكمال طريقه مع التمثيل، فأطلق عليه لقب "المشخصاتي" لقدرته على تقديم الأدوار المتنوعة ما بين الشرير والطيب والمدمن والولد الشقي والرومانسي وغيره من الأدوار التراجيدية والكوميدية.

من أبرز أعماله "ذئاب الجبل، البخيل وأنا، المال والبنون، التوريضة الشرسة، المصراوية، صابر يا عم صابر، سنوات الخطر، السجينتان، البيه البواب، مراهقون ومراهقات، توت توت".

وبعد 20 سنة من النجاح والشهرة قدم من خلالها أكثر من 30 فيلم و80 مسلسل، اختفى فجاءة من عالم الفن، حتى سبقه كل شباب جيله والذي كان تفوق عليهم من قبل.

ولهذا السبب، تدهورت علاقته بطليقته الفنانة أميرة العايدي بسبب رفضه الدائم لأعمال فنية كثيرة، كانت تعرض عليه من قبل المنتجين، بسبب أنه كان يعتقد أنها أفلام ليست لها قيمة، وكانت تصر على أن يقبل بأي دور من أجل المال، وهو ما أثر على اسمه الفني، وبالتالي تسبب في طلاقهما، وعلى إثر ذلك قامت أميرة العايدي بمنعه من رؤية طفليه؛ مما سبب له أزمة نفسية وحزن شديد حتى وفاته، إلى أن رحل عن عالمنا راسم البهجة مَساء يوم الاثنين المُوافق 2 مايو 2016 عن عمر يناهز 55 عاما نتيجة تعرضه لجلطة كبيرة في الشِريان التاجي للقَلب مما أدى للوفاة، وَعثر عليه داخل منزله بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads