المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهمّ أساسيات المكياج لصاحبات العيون البنية

الإثنين 24/أبريل/2017 - 07:51 م
اية محمد
طباعة
تتميَّز العيون البُنيَّة بأنّها عيون محايدة، وتناسبها معظم أنواع وألوان المكياج المختلفة، إلّا أنّه يفضّل لذوات هذه العيون، ألّا يقمنَ بوضع الكثير من المكياج، وذلك حتى تظهر جاذبيَّة عيونهنَّ السَّاحرة.

إليكِ أهمّ أساسيَّات المكياج لصاحبات هذه العيون المميَّزة:

1-بياض بطانة العين: قبل أيّ شيء تأكَّدي من أنّ عينيكِ بيضاء ومشرقة، ويتحقق هذا الأمر بالحصول على قسط كافٍ من النَّوم ليلًا، والحفاظ على صحّة جسمك، كما يمكنكِ وضع قطرات "سيلفا" للعين، لضمان بياضها وإشراقها.

2-لون الكحل المناسب: اكتفي بوضع الظِّل أو الكحل بدرجة لون عينيكِ نفسها، للحصول على أفضل إطلالة طبيعيَّة لبشرتك.

3-اختيار اللون المناسب: اختاري الألوان الهادئة كالبُنيّ أو البرونزيّ لزيادة إبراز جمال لون عينيك، وابتعدي عن الألوان الغامقة، فقد تطفئ عينيك.

4-لعيون بنيَّة مثيرة: لكي تحصلي على عيون مثيرة وجذَّابة، اختاري الألوان التي تزيد من تألَّق عينيكِ، كاللون الأخضر والأرجوانيّ والأزرق.

5-كيفيَّة وضع الكحل: قومي بوضع الكحل الأسود على بطانة العين الداخليَّة على كلا الجفنين، وإذا كنتِ تريدين نظرة أكثر جرأة، يمكنكِ استبدال الكحل الأسود بالكحل الأخضر.

6-الماسكارا الصحيحة: إذا كنتِ من ذوات العيون البُنيّة المتوسطة، اختاري الماسكارا السوداء أو الرماديَّة، أمَّا إذا كنتِ من ذوات العيون البُنيَّة الفاتحة، فاختاري الماسكارا البُنيَّة الدَّاكنة لإبراز جمال لون عينيك.

7-لعينين واسعتين: قومي بوضع الماسكارا داخل خطي رموشك، بدلًا من وضعها خارج خطّي رموشك.

8-أحمر الشِّفاه المناسب: اختاري أحمر الشِّفاه الدَّاكن لزيادة تألُّق وجهك.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads