المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رضا عبدالعال ينصح محمد صلاح بتجاهل مورينيو

الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 08:40 م
علي شحاتة
طباعة
وجه رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، النصيحة لـ الجناح المصري محمد صلاح المحترف في روما الإيطالي، بالاستمرار مع فريقه روما لعام آخر.

وقال عبدالعال في تصريحات صحفية ، عن تألق صلاح وتسجيله هدفين بالأمس مع فريقه بالدوري الإيطالي: "محمد صلاح هو فخر لمصر، وسفير مشرف في الكرة الإيطالية، ويوم بعد آخر يؤكد ذلك ويثبت أقدامه في نادي روما".

وأكمل عبدالعال: "وصول محمد صلاح لتلك المكانة العظيمة، يؤكد أن اللاعب المصري قادر على فعل الكثير من الأشياء، في حالة تهيأت له الظروف الملائمة والجو الكروي المناسب".

وتابع عن مستقبل صلاح: "أتمنى استمراره لعام آخر في فريق روما يكتسب المزيد من الخبرات ويواصل التألق، لا يذهب لأي فريق آخر بالدوري الإيطالي، إلا في حالة وصول عرض إنجليزي، وتحديداً مع جوارديولا في مانشستر سيتي، أو يورجن كلوب في ليفربول، هذه الأندية هي الأنسب من أجل تطور مستوى صلاح".

وعن عودة صلاح من جديد للعمل مع مورينيو، أجاب عبدالعال: "لا للعودة لمورينيو من جديد، الراجل ده ضيع من صلاح سنة ونصف من عمره بدون فائدة، وأنصح صلاح لو مورينيو كلمك تاني اقفل السكة في وشه".

وعن باقي المحترفين المصريين، قال عبدالعال: "تريزيجيه صعبان عليا، يستحق أن يلعب في فريق أكبر من موسكرون، وأتمنى أن أراه الموسم القادم في دوري كبير مثل ألمانيا أو إسبانيا، وكلما زاد عدد المحترفين المصريين، كلما زادت قوة المنتخب المصري، واقتربنا أكثر من الصعود لكأس العالم 2018 بروسيا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads