المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشيلسي يرسخ صدراته بفوز كبير على ساوثهامبتون

الثلاثاء 25/أبريل/2017 - 10:52 م
طباعة
حقق نادي تشيلسي فوزاً عريضاً على ضيفه ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة الـ34، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح إيدين هازارد، أهداف الشوط الأول، لتشيلسي، في الدقيقة الـ5، بعد تسديدة متقنة على يمين حارس ساوثهامبتون، مستغلاً تمريرة دييجو كوستا داخل منطقة الجزاء.

وعادل اوريول روميو فيدال النتيجة لساوثهامبتون، في الدقيقة 24، بعد خطأ دفاعي في تشيلسي، بعد ركنية للضيوف، سجلها فيدال بسهولة في مرمى كورتوا.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني، تمكن جاري كاهيل قائد الفريق، من تسجيل هدف تشيلسي الثاني، من رأسية قوية على يسار حارس ساوثهامبتون مستغلاً تمريرة برأس ألونسو.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد تشيلسي لضغطه على خطوط ساوثهامبتون، حتى جاءت الدقيقة 54، لتعلن عن الهدف الثالث لـ"بلوز"، عن طريق دييجو كوستا، مستغلاً عرضية متقنة من فابريجاس، وضعها المهاجم الإسباني برأسية على يسار حارس "القديسين".

واختتم كوستا غلة أهداف تشيلسي، في الدقيقة 89، بعد عدة تمريرات بينه وبين بيدرو وهازارد، ترجمها مهاجم تشيلسي بسهولة في مرمى ساوثهامبتون.

وقبل نهاية اللقاء بثواني، تمكن ريان بيرتراند من تسجيل هدف ثاني لساوثهامبتون، برأسية قوية على يمين كورتوا.

وبهذه النتيجة يواصل تشيلسي تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 78 نقطة، بينما ظل ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads