المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاجرة بين 4 لصوص تكشف تجارتهم في الدولارات المزيفة بكفر الشيخ

الأحد 05/يونيو/2016 - 12:45 ص
ميادة فتحى
طباعة
تسببت مشاجرة بين 4 لصوص بكفر الشيخ، في كشف حقيقة حيازتهم لعدد من الأسلحة النارية والدولارات الممزيفة، بمركز دسوق.
وأصيب عاطل، في العقد الثالث من العمر، مقيم بدائرة مركز دسوق، بإصابات متفرقة بأنحاء جسده، مساء السبت، غثر نشوب مشاجرة مع 3 أشخاص، أحدهما رقيب شرطة، ومقيمون جميعًا بالدقهلية؛ للخلاف على استبدال مبالغ مصرية بدولارات أمريكية مزورة.
وكان مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بنشوب مشاجرة بين عاطل و3 أشخاص؛ بسبب الخلاف على الاتفاق المسبق بينهما في استبدال عملات محلية بدولارات أمريكية.
وعلى الفور انتقل فريق بحث جنائي، إلى مكان الواقعة, وتبين أن المشاجرة تمت بين طرف أول شعبان.س.ش 35 عامًا, رقيب شرطة بمركز أجا دقهلية, برفقة أيمن.ع.م 38 عامًا، ميكانيكي ، و عادل.أ.ط ,54 عامًا, موظف ، مقيمان بقرية خطاب التابعة لمركز أجا دقهلية.
ونشبت المشاجرة حال استقلالهم سيارة ملاكي، وبحوزة الطرف الأول، سلاحه الميري، طبنجة 9 ملي، وطلقتين من ذات العيار، وبين طرف ثاني ويدعى السعيد.م.ع ،35 عامًا، مقيم بقرية أبو خشبة التابعة لمركز دسوق، والسابق اتهامه في قضيتى سرقة بالإكراه, وبحوزته بندقية خرطوش ماجنيوم وطلقتين لذات العيار، ومبلغ 1649 دولار أمريكي ، يشتبه في كونها مزيفة ومقلدة, ومصابًا باصابات تراوحت مابين كدمات وسحجات.
وكشفت التحريات والاستماع إلى أقوال المتهمين، عن وجود اتفاق بين الطرفين على استبدال مبلغ 41 ألف جنيه مصري مقابل دولارات، بسعر 5 جنيه للدولار, بفارق 3.33 عن السعر الرسمي, وبفارق 5.95 عن سعر السوق السوداء، إلا أن الطرف الثاني أخل بالاتفاق، مما أدى إلى نشوب خلاف بينهما تتطر إلى مشاجرة.
وتمكنت مباحث سيدي سالم، من ضبط طرفي المشاجرة، والتحفظ على المضبوطات والمبالغ المالية المحلية والأجنبية, وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6573 لسنة 2016 إداري المركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads