المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإشغالات تملأ قرية "الزمرونية".. والأهالي: "احنا عايشين في مزبلة"

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 11:55 ص
خالد الغول
طباعة
استغاث عدد من أهالي قرية الزمرونية، بمدينة كفر شكر، في محافظة القليوبية، من الباعة الجائلين الذين يستولون علي الطريق العام بإشغالاتهم، ويعيقون حركة سير المارة، إضافة إلي الألفاظ الخادشة للحياء المتداولة بينهم، والقمامة المنتشرة والتي تغرق الشوارع، وتتسبب في نقل الأمراض والأوبئة بين المواطنين.

واشتكى الأهالي، من بائعي الملابس، الذين يغلقون الشوارع العامة، ومجلس مدينة كفر شكر لا يتدخل لإيقافهم.

ويقول زكريا، أحد ساكني القرية: "القرية بقت مزبلة من اللي قاعدين فارشين في الشارع ومحدش بيوقفهم"، وتابع احمد: "الزباله هنا ملت الدنيا واحنا مش عارفين نعيش " وأضاف سعد: "ياريت المحافظ يجيي هنا ويشوف بعينه المعاناة اللي أحنا عايشين فيها دا غير كوبري القرية والترع اللي موجودة بمدخل القريه واللي وقع فيها أطفال وماتوا".

يناشد موقع "المواطن، اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، ومحمد صلاح، رئيس مركز ومدينه كفر شكر، بسرعة التدخل، وشن حملات مكبرة؛ لرفع إشغالات الباعة الجائلين بالقرية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads