المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يؤكد على استمرار حملات النظافة بالمراكز والمدن

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 01:39 م
خالد الغول
طباعة
شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ على صحة المواطنين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة نظافة ورفع أكوام القمامة من شوارع المدينة بشوارع "الجمهورية – الجلاء – الفرااحنه – منطقة مدارس الصنايع – أبو حجازي – جامع السعيد " والمنطقة أسفل السكة الحديد ومناطق "المنشية الجديدة –منية المكرم – انقيزة – الساحة الشعبية "، وتم نقل القمامة من مقلب الوسيط إلى مقلب أبو شلبي وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحملة نظافة بشارع البحر وتم رفع الأتربة من على جانبي الطريق وغسل الأرصفة والتلتوارات وقص وتهذيب الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة نظافة بشوارع المدينة ورفع أكوام القمامة إلى المناطق المخصصة لها خارج المدينة حفاظًا على صحة المواطنين، وقامت الحملة بقص وتهذيب الأشجار وغسلها وغسل الأرصفة والتلتوارات.

وقامت رئاسة حي أول بأعمال نظافة بمنطقتي منشية أباظة وحي الزهور وتم رفع أكوام القمامة والأتربة من على الأرصفة، وقص الأشجار لإعادة الوجه الحضاري للمدينة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads