المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب منتخب مصر لـ"المواطن": مجموعة الأهلي سهلة ماعدا فريق واحد.. وكذلك الزمالك!

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 03:44 م
أحمد إسماعيل
طباعة
أبدى أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب المصري، ارتياحه الشديد بعد الإعلان عن قرعة كأس الكونفيدرالية الأفريقية ودوري أبطال أفريقيا، مؤكداً على أن الفرق الثلاثة الأهلي والزمالك وسموحة قادرين على تخطي دور المجموعات والوصول للدور الثمانية بالبطولتين.

وأضاف نبيه، أن خبرات لاعبي الأهلي والزمالك تؤهلهم للوصول إلى دور الثمانية، قائلاً:"فرص القطبين سهلة للتأهل إلى دور الـ8 في دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي ستكون حظوظهم سهلة للوصول للأدوار النهائية".

وتابع المدرب العام للفراعنة:"مجموعة الأهلي سهلة باستثناء فريق الوداد المغربي، ونفس الأمر للزمالك فالفرق التي وقعت في مجموعته مستواها غير قوي باستثناء اتحاد العاصمة الجزائري".

وأردف :"دائما ما نفضل البعد عن مواجهة فرق شمال إفريقيا مثل الوداد المغربي والاتحاد الجزائري لكن في كل الأحوال، الأهلي والزمالك لديهما القدرة على تخطي دور المجموعات بنجاح".

وتعليقاً على مجموعة سموحة، قال نبيه:"المجموعة تضم ريكيرياتيفو الأنجولى،
وزيسكو يونايتد الزامبى وهما من الفرق المميزة على عكس فريق هلال الأبيض السوداني والذي ستكون مواجهته سهلة، لكن أتوقع تخطي سموحة عقبة الفريقين الأنجولي والزامبي".

واختتم نبيه تصريحاته، مشدداً على أن الكرة المصرية تسير على الطريق الصحيح خاصة بعد وصول المنتخب الوطني لنهائي البطولة الإفريقية الأخيرة بالجابون، ومشاركة الأهلي والزمالك وسموحة في دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية عن وقوع فريق سموحة فى المجموعة الثالثة مع ريكيرياتيفو الأنجولى، وهلال الأبيض السودانى، وزيسكو يونايتد الزامبى، ووقع الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا مع فرق :" الوداد المغربى، القطن الكاميرونى، زاناكو الزامبى"، بينما يلعب الزمالك في المجموعة الثانية مع أندية:"اتحاد العاصمة الجزائرى، أهلى طرابلس الليبى، كابس يونايتد زيمبابوى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads