المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد أعمال طريق مزلقان "الزنكلون – الزقازيق"

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 05:48 م
خالد الغول
طباعة
قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بتفقد الأعمال الجارية بطريق مزلقان الزنكلون طريق الأبراج إلى كوبري جامعة الأزهر بمدينة الزقازيق بطول 4 كم و100م ليستخدم كطريق بديل لكوبري شرويده ويعد محور مروري جديد يساهم في فك الاختناقات المرورية للقادمين لمدينة الزقازيق ويخفف من الحركة داخل المدينة.

وشدد المحافظ على مدير مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالطريق لدفع عجلة العمل أمام تنفيذ الكوبري بمدينة الزقازيق.

وأضاف المحافظ أن الهدف من إنشاء كوبري شرويده القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق، وحل تقاطعات السكة الحديد بخطى بنها وطنطا مع الطريق الدائري بالمدينة.

وأوضح المحافظ أنه بالتنسيق مع إدارة المرور تم عمل محاور مرورية بديلة عن طريق تغطية الترعة المجاورة لمحطة كهرباء شرويدة وعمل محور مروري بديل للمتجهين من الزقازيق إلي منيا القمح والقاهرة.

يذكر أن محافظ الشرقية وضع حجر الأساس لإنشاء كوبري شرويده بتكلفة مالية قدرها 185 مليون جنيه، للمساعدة في خلق محاور مرورية جديدة وللقضاء على تكدس السيارات وتحقيق سيولة مرورية بتلك المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads