المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفر الشيخ: تسهيلات تامة مع 5 بنوك لمشروعات الشباب

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 08:42 م
كفر الشيخ - عمرو على
طباعة
أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ اليوم الأربعاء، أن هناك تسهيلات تامة للشباب لإقامة مشروعاتهم، بالتعاون مع بنوك الأهلي، ومصر، والقاهرة، والإسكان، والتنمية والائتمان الزراعي، وذلك لمنح الرخص المؤقتة، والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة، فى مختلف مجالات الإنتاج.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، عن تطوير مصنع القمامة بمدينة كفر الشيخ، ورفع المخلفات، من مقلب القمامة بحي غرب لإقامة مساكن للشباب، وإنشاء محطات في مدينتى فوه، ودسوق، لنقل القمامة، وتعظيم الاستفادة المادية منها.

وقال محافظ كفر الشيخ، على هامش انعقاد جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة، إنه سيتم تطبيق تجربة "وظيفتك جنب بيتك" بالمحافظة، من خلال البدء بـ 10 نماذج مصانع بالقرى لصناعة الملابس، لتشغيل من 150 إلى 200 فرد فى المشروع الواحد، موضحًا أنه سيتم تنفيذ إستغلال المساحات غير المستغلة لإقامة هذه المشروعات، ضمن مشروع وظيفتك جنب بيتك، مع تقديم الدعم الكافى لتسويق منتجات هذه المصانع.

جاء ذلك بحضور المهندس راضى أحمد أمين، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، واللواء خالد الطوخي، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، واللواء شكري الجندي عضو مجلس النواب، ومساعدي المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads