المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد.. أحمد عز يجسد تضحيات "القوات الخاصة" في مواجهة الإرهاب بـ"الخلية"

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 08:54 م
حسين أنسي
طباعة
يقدم رجال القوات الخاصة يوميًا مثالاً رائعًا ونموذج يحتذى به في التضحيات، حيث يقدمون أرواحهم فداءًا من أجل إنقاذ أرواح المواطنين والحفاظ على أمن الوطن.

يجسد النجم أحمد عز عدد من تضحيات رجال القوات الخاصة، ضمن أحداث فيلم "الخلية"، والذي من المقرر طرحه في عيد الأضحى المبارك، حيث يوضح من خلال العمل السينمائي جوانب كثيرة في حياة ضباط شرطة العمليات الخاصة.


أحمد عز من كواليس
أحمد عز من كواليس "الخلية"
واستطاع موقع "المواطن" أن ينفرد بمجموعة من صور كواليس فيلم "الخلية" والتي تم تصويرها، في إحدى قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق، والذي تم إعداده خصيصًا من أجل تصوير عدد من المشاهد بداخله تتضمن مطاردة بين النجم أحمد عز والذي يجسد شخصية رائد بشرطة العمليات الخاصة، والنجم السوري سامر المصري، والذي يجسد شخصية الإرهابي زعيم الخلية الجهادية، في محاولة لإنقاذ أرواح ركاب القطار من حادث إرهابي كبير.


أحمد عز من كواليس
أحمد عز من كواليس "الخلية"
انفراد.. أحمد عز
وقام المخرج طارق العريان بالاستعانة بمعدات تصوير من الخارج، أبرزها "الكاميرا الهليكوبتر"، من أجل تصوير مشاهد كثيرة ضمن أحداث الفيلم تحتوى على خدع بصرية وتفجيرات، تطلب كاميرات حديثة حتى تظهر الصورة للمشاهد بشكل جيد.


انفراد.. أحمد عز
وفي نفس السياق قام "عز" بتنفيذ عدد من مشاهد "المعارك الحقيقية" بالنيران الحية، تحت إشراف متخصصين من قوات العمليات الخاصة المصرية، كما تم تصوير عدد من أحداث الفيلم داخل أحد معسكرات الداخلية.

فيلم "الخلية" تدور أحداثه حول ضابط شرطة من فريق العمليات الخاصة يجسد دوره أحمد عز يطارد خلية إرهابية خطيرة للغاية تدبر العديد من العمليات الإرهابية التي تحاول ضرب البلد ومنها تفجيرات في أماكن حيوية.

فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، النجم السوري سامر المصري، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج وإخراج طارق العريان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads