المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تنفيذى كفر الشيخ" يوافق على إطلاق اسمي شهيدين على معهد أزهري ومدرسة

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 10:00 م
كفر الشيخ - عمرو على
طباعة
وافق المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ اليوم الأربعاء، برئاسة محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، على إطلاق اسم الشهيد محمد رمضان محمد حسن العزبى، على معهد الفتيات ببرج البرلس، وإطلاق اسم الشهيد احمد صلاح الدين مالك الدشاش، على مدرسة قلين الثانوية بنين الجديدة، وكذلك الشارع المطل عليه منزل الشهيد، وهو المجاور للسكة الحديد، تخليدًا لذكراهما.

كما وافق المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ، على تخصيص مساحة 16 ألف متر مكعب، لاقامة مدرسـة دوليـة، وكذا المدرسة الرسمية للغات بنفس مراحل المدرسة الدولية، على مساحة 12006 متر مكعب، وتشملهما مراحل التعليم، وذلك من مساحة سبع أفدنة من الأرض الواقعة بناحية القرضا بشرق مدينة كفر الشيخ.

والموافقة تخصيص القرار رقم 609 لسنة 2005، بشأن تخصيص مساحة 1050 متر مكعب، من أملاك بلطيم لإقامة مقر شرطي عليها، وآخر لإنشاء مبنى للمطافيء بمدينة سيدى غازى، وقبول التبرع المقدم من مؤسسة الصحوة المصرية للإصلاح الاجتماعي بفوه، لتعديل وتجهيز بنك الدم بمستشفى فوه المركزي.

وتضمنت قرارات المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، على توصيل الغاز الطبيعى لمدينة كفر الشيخ بكاملها، وتتحمل المحافظة تكاليف توصيل الغاز لغير القادرين، وتضاف التكاليف على فاتورة الغاز لمدة من 5 إلى 6 سنوات، والانتهاء من أعمال حاجز الأمواج بميناء البرلس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads