المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017.. برج الثور.. فكر قبل أن تتحدى

الخميس 27/أبريل/2017 - 02:15 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الثور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:
قبل أن تقبل أى تحدٍ جديد فى الأيام المقبلة تأكد من أن الفوز به سيضيف إليك ولن يضر بمسيرتك المهنية ولا تكن متسرعًا فى تحركاتك بل اكسبها وكأنك تلعب الشطرنج.

برج الثور على الصعيد العاطفي:
مشاعرك نحو الشريك فياضة وعميقة ولكنه بحاجة مستمرة إلى تأكيد منك على أن مشاعرك على حالها ولم تتغير واترك له فرصة لأن يعبر لك عن مخاوفه وما يقلقه واليوم مناسب جدًا التحدث بهذا الانفتاح مع شريك حياتك.

برج الثور على الصعيد الصحي:
احرص على أن تحصل على ما يكفى من النوم كى لا تعانى الكثير من المشاكل مع الاجهاد العقلى والبدنى وكن حذرًا فى اختياراتك للطعام فبعض الاكلات تؤثر على جودة نومك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:
حركة. الكواكب هذه الأيام تجعلك مندفعًا ميالاً للمغامرة وربما التهور وتتخلى عن حذرك الفطرى فى خوض المغامرات المحسوبة فحاول أن تكون أكثر حكمة خلال الأيام المقبلة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads