المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017.. برج الحوت.. خذ قرار حاسم فى العلاقة الحالية

الخميس 27/أبريل/2017 - 02:31 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحوت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
أنت فى حالة تخبط كبيرة فى عملك، نظرًا لانشغالك بقرارات حاسمة تحتاج لاتخاذها فى حياتك الشخصية، حاول التركيز هذه الأيام لأن مستقبلك المهنى فى خطر شديد، اعد ترتيب أوراقك واقض وقت أطول فى عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تحتاج للاستقرار فى حياتك العاطفية، فأنت تمر بقصة رومانسية أو ستمر بها قريبًا، ولكنك دائمًا ما تفضل إطلاق مشاعرك دون التفكير فى المستقبل أو عواقب الأمور، خذ قرار حاسم فى العلاقة الحالية لأنك بحاجة للاستقرار.

حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت مهمل تمامًا فى صحتك منذ فترة ليست بالقصيرة، سيؤثر هذا على حياتك بصورة كبيرة الفترة المقبلة، ما تشكو منه من أعراض إرهاق مستمرة يحتاج لاستشارة طبيب فى أقرب فرصة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت:
يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج أن تشهد حياتهم العاطفية طفرة فى الفترة المقبلة، واحذر من التقلبات فى عملك فأنت دائمًا فى خطر، لا تترك نفسك للكسل لأنك تحتاج لكل دقيقة فى التركيز الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads