المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017.. برج الحوت.. خذ قرار حاسم فى العلاقة الحالية

الخميس 27/أبريل/2017 - 02:31 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الخميس 27 أبريل 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحوت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
أنت فى حالة تخبط كبيرة فى عملك، نظرًا لانشغالك بقرارات حاسمة تحتاج لاتخاذها فى حياتك الشخصية، حاول التركيز هذه الأيام لأن مستقبلك المهنى فى خطر شديد، اعد ترتيب أوراقك واقض وقت أطول فى عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
تحتاج للاستقرار فى حياتك العاطفية، فأنت تمر بقصة رومانسية أو ستمر بها قريبًا، ولكنك دائمًا ما تفضل إطلاق مشاعرك دون التفكير فى المستقبل أو عواقب الأمور، خذ قرار حاسم فى العلاقة الحالية لأنك بحاجة للاستقرار.

حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت مهمل تمامًا فى صحتك منذ فترة ليست بالقصيرة، سيؤثر هذا على حياتك بصورة كبيرة الفترة المقبلة، ما تشكو منه من أعراض إرهاق مستمرة يحتاج لاستشارة طبيب فى أقرب فرصة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت:
يتوقع علماء الفلك لمواليد هذا البرج أن تشهد حياتهم العاطفية طفرة فى الفترة المقبلة، واحذر من التقلبات فى عملك فأنت دائمًا فى خطر، لا تترك نفسك للكسل لأنك تحتاج لكل دقيقة فى التركيز الفترة المقبلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads