المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مجلس النواب يناقش ”قانون الرياضة” بحضور الوزير

الأحد 05/يونيو/2016 - 08:29 ص
محرر حق المواطن
طباعة
تبدأ لجنة الشباب بمجلس النواب، برئاسة فرج عامر، اليوم الأحد، مناقشة قانون الرياضة الجديد، بحضور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب.
وناقشت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان قانون الشباب، بحضور ممثلين من وزارة الشباب والرياضة وبرئاسة، محمد فرج عامر، رئيس اللجنة، من أجل الانتهاء منه لبدء مناقشة قانون الرياضة خاصة بعد موافقة البرلمان على إدراج قانون الشباب والرياضة فى الدورة البرلمانية الأولى ضمن عدد من القوانين التى سيتم إنجازها فى الفترة الأولى.
وأعلن فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، تأييد دعوة رئيس الجمهورية بعمل حوار تحت القبة مع الشباب المصرى من أجل عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى، مشيرا إلى أن هذا هو الدور الأساسى للجنة ستكون همزة الوصل بين الشباب والبرلمان، ولكن لم يتم دعوة من تورط فى أعمال عنف أو صدر بحقه حكم قضائى.
وتابع عامر، خلال كلمته، أمس السبت، فى اجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، لمناقشة قانون الشباب، أنه يتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات، وسيتم مخاطبة جميع الشباب دون تصنيف أو روابط والأمر سيقتصر على الشباب المصرى.
وأوضح أن اللجنة أيضا تؤيد مبادرة الرئيس فى دعم المواهب الشبابية إلى أبعد الحدود، وأن اللجنة طالبت كثير برفع الموازنة الخاصة بهذا الصدد، مطالبا باستغلال الملاعب الموجودة فى المدارس بإنشاء ملاعب خماسية ليسهل ممارسة الرياضة لجميع الشباب المصرى، ويجب الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة.
ومن جانبها، قالت سحر الهوارى، وكيل اللجنة، إنها تؤيد دعوة عدد من الروابط الرياضية للأندية، ومخاطبتهم حتى يكون هم المسؤولين عن الأحداث فيما بعد، وهذا المقترح لم يلق استحسانا من رئيس اللجنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads