المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيناسيو "الذكي" الذي دخل قلب مرتضى منصور بهذه الطريقة!

الخميس 27/أبريل/2017 - 11:08 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
استطاع البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، أن يدخل إلى قلب مرتضى منصور رئيس النادي سريعا، وخلال فترة وجيزة، عقب استلام مهمة التدريب منذ ما يقارب الشهر.

ونجح إيناسيو فيما لم ينجح فيه أي مدرب مع الفريق خلال تلك الفترة القصيرة، ولم يحتاج إيناسيو إلى وقت طويل للتعرف على أسرار جدران القلعة البيضاء، وعلى الأخص كيفية التعامل مع مرتضى منصور.

ولم يغفل إيناسيو عن طريق الوصول إلى قلب رئيس النادي، ونيل الثقة الكاملة منه، بل تطرق الأمر ليصبح الخواجة هو ناقل الأسرار وإخبار منصور بكل صغيرة وكبيرة.

الأمر الذي يراه إيناسيو أمرا طبيعيا، كون منصور رئيسًا للنادي ويحق له معرفة كل شيء، سواء فنية أو إدارية.

ويأتي فعل إيناسيو الذكي، لعدة أسباب أهمها عدم انقلاب منصور عليه بتلك الاستمالة ، حال حدوث أي خطأ فني خلال المباريات القادمة، وثانيا عدم الحكم عليه سريعا بمدى مستوى أدائه مع الفريق.

وبالطبع بدأ إيناسيو في مشاورة رئيس الزمالك، وإخباره بما يدور في ذهنه من أمور فنية، كان آخرها عقب مباراة طلائع الجيش والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، حيث أخبره إيناسيو بأسباب التشكيل، والسبب وراء استبعاد بعض اللاعبين،ولم يعقب منصور على ما قاله إيناسو، باستبعاد أي لاعب أو إشراك آخر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads