المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 38 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية

الخميس 27/أبريل/2017 - 12:25 م
علي الديب
طباعة
قام اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بإزالة 38 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمراكز "أبو كبير - الحسينية – الزقازيق"، في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضح "سعيد"، أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن، ويضر بمصالح المواطنين، مشددًا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية، باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير، بإزالة 37 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية، على مساحة 5850 متر.

وأكد رئيس مركز ومدينة أبو كبير، أنه تم تشكيل حملة مكبرة بإزالة التعديات على الأرض الزراعية، وتمكنت من إزالة 17 حالة تعدي على مساحة 3400 متر، بنطاق الوحدة المحلية بالحصوة، 17 حالة أخرى على مساحة 24500 متر بمناطق "الشرفة ــ العجايمة ــ سوارس"، كما تمكنت الحملة من إزالة حالة تعدي على طريق كفر صقر، أمام منزل هربيط، وشدة خشبية على نفقة المواطن المخالف.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، حملة إزالة بناحية بحر البقر، وتمكنت من إزالة منزل مبني بالطوب الأبيض الدبش، ومساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، بإزالة غرفة بالبلوك الأبيض، على مساحة 21 متر، بعزبة الصعايدة بالوحدة المحلية بالفرايحة.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، من إزالة أسوار بالدبش الأبيض، والطوب الأحمر لمباني مقامة بالمخالفة، بنطاق الوحدة المحلية ببيشة قايد وبني عامر، خارجة عن القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads