المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: "تنمية المشروعات" يوافق على تمويل منازل الدينارية بالوادي الجديد

الخميس 27/أبريل/2017 - 04:09 م
نها رضوان
طباعة
أعلن النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، موافقة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، على تمويل مشروع منازل الدينارية بقرية القصر الإسلامية بالوادى الجديد.

وأضاف عبد القادر خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن التطوير سيتم بما يتناسب مع الطابع الأثرى والمعمارى للمنطقة، وذلك حفاظا على الأسر المقيمة فى المنطقة من الضياع والمساعدة فى تطوير المنطقة الأثرية تمهيدا لفتحها كمزارات سياحية أمام المواطنين، مشيرا إلى أن المشروع سوف يسهم أيضا فى خلق عدد كبير من فرص العمل لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وفى إطار متصل، قدم النائب تامر عبدالقادر، التهنئة لـ نيفين جامع، رئيس الصندوق الاجتماعى للتنمية لتوليها منصب الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك عقب صدور قرار رئيس الوزراء بتوليها المنصب ودمج الصندوق والجهاز فى كيان واحد برئاستها.

وأشاد عبدالقادر، إلى دور "جامع" فى الارتقاء بمستوى الأداء الخدمى للصندوق، موضحا أن رئيسة الجهاز الجديدة تملك القدرة والمهارة على خلق الحلول الإبداعية لمساعدة الشباب وتأهيلهم ومساندتهم من خلال الجهاز على إقامة مشروعاتهم التى يحلمون بها، لتشكيل كيانات لصغار رجال الأعمال بالسوق، مشيرا إلى أن هناك مئات من الشباب يملكون أفكارا إبداعية لمشروعات هامة تساعد على حل الكثير من المشكلات فى المجتمع المصرى.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads