المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يسلم مبالغ مالية للطلاب المتفوقين بالغردقة

الجمعة 28/أبريل/2017 - 06:29 م
خالد الغول
طباعة
قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الجمعة، بتسليم مبلغ ألف جنيه لكل طالب من الطلاب الأيتام المتفوقين دراسيًا بالمحافظة، موجها لهم التحية والتقدير.

جاء ذلك خلال احتفالية جمعية الأورمان بيوم اليتيم العربي الرابع عشر، والتي أقيمت بالنادي الاجتماعي بمدينة الغردقة، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، والعميد راتب عبد الجواد مدير فرع جمعية الأورمان للمحافظات الحدودية، ورضا متولي مدير التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعدد كبير من أبناء المحافظة الساحلية بمختلف مدنها.

كما قام المحافظ بتسليم ثلاجات للعرائس الأيتام، والبالغ عددهم 14 عروسة، بالإضافة إلى تسليم بوتاجازات للأمهات المثاليات بالمحافظة.

وفي نهاية الاحتفال قام المحافظ بتكريم الجمعيات الأهلية التي تقوم بتقديم الخدمات للأيتام بالمحافظة، وتسليم شهادات تقدير لهم على مجهوداتهم وأعمالهم العظيمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads