المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إجراءات أمنية مشددة بمحيط الكاتدرائية المرقسية استعدادا لاستقبال البابا

الجمعة 28/أبريل/2017 - 06:07 م
طه جمعة
طباعة
كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة انتشارها بمحيط الكاتدرائية المرقصية بالعباسية، استعدادا لوصول البابا فرنسيس بابا الفاتيكان.

وقام خبراء المفرقعات بتمشيط محيط الكاتدرائية، تحسبًا لوجود أي أجسام غريبة، وشددت الأجهزة الأمنية من اجرائتها بمحيط الشوارع المحيطة بالكاتدرائية كما قام رجال المرور برفع السيارات والدراجات البخارية من محيط الكاتدرائية.

وفى السياق فقد بدأ البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، اليوم الجمعة، زيارته لمصر والتي تستمر يومين، والتقى خلالها شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ومن المنتظر أن يلتقي البابا توا ضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وممثلين عن الكنيسة الكاثوليكية.

كما يعقد بابا الفاتيكان مؤتمر سلام عالميًّا، وسيحضر قداسًا مع المجتمع الكاثوليكي في القاهرة يوم 29 أبريل، قبل أن يعود إلى إيطاليا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads