المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 50 شخصًا في مسيرات تضامنية مع الأسرى بالضفة الغربية

الجمعة 28/أبريل/2017 - 07:05 م
شريف صفوت
طباعة
اندلعت مواجهات بمناطق متفرقة في الضفة الغربية اليوم الجمعة، بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، وذلك بعد مسيرات خرجت تضامنًا مع الأسرى الذين دخلوا يومهم الـ 12 من إضراب مفتوح عن الطعام.

ووقعت عشرات الإصابات اختناقًا بين الفلسطينيين، نتيجة إطلاق الجنود الإسرائيليين قنابل الغاز المسيل للدموع صوبهم في محيط سجن عوفر غربي رام الله.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان له، أن طاقمه قدم العلاج الأولي لـ 50 شخصًا أصيبوا خلال المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في مناطق رام الله والقدس والخليل وقلقيلية ونابلس، وكانت معظم الإصابات بالاختناق.

وكانت "اللجنة الوطنية لمتابعة إضراب الأسرى"دعت إلى المشاركة اليوم الجمعة، في مسيرات باتجاه الحواجز ونقاط الاحتكاك مع الجيش الإسرائيلي للتعبير عن غضبهم تجاه إجراءات مصلحة السجون الإسرائيلية التعسفية بحق الأسرى، مثل عزل بعضهم في زنازين انفرادية، ومؤكدة على أن هذه الفعاليات تسعى إلى تشكيل حالة ضغط شعبي من أجل دفع الإسرائيليين للاستجابة لمطالبهم.

ويذكر أن نحو 1500 أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية بدأوا في 17 أبريل الجاري إضرابًا مفتوحًا عن الطعام لتحقيق مطالب عدة، منها وقف سياسة الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads