المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتهاء الجلسة المغلقة بين البابا تواضروس الثاني والبابا فرانسيس

الجمعة 28/أبريل/2017 - 10:16 م
مصطفي عطا - إسلام البوشي
طباعة

عقب انتهاء اللقاء المغلق الذي عقداه خرج صاحبا القداسة البابا تواضروس الثاني والبابا فرانسيس الأول بابا الفاتيكان، والتقطت لهما صورة تذكارية قبل أن تبدأ الجلسة العلنية التي يعقداها بحضور الوفد الرسمي المرافق لبابا الفاتيكان وبعض أعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية المشاركين في استقبال الضيف الكبير.

كان بابا السلام قد وصل منذ قليل إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث كان في استقباله قداسة البابا تواضروس الثاني وعدد كبير من مطارنة وأساقفة المجمع المقدس وسط حضور كثيف من ممثلو الكنائس من كل الطوائف وكل الجنسيات في مشهد مسكوني تاريخي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads