المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عازر": زيارة بابا الفاتيكان أحبطت الجماعات الإرهابية

السبت 29/أبريل/2017 - 01:40 م
طباعة

قالت النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس إلى مصر لها قدر كبير من الأهمية، وتأتى تحت شعار "مصر بلد السلام والأمن والأمان" فى رسالة إلي العالم أجمع.
 
وأضافت عازر، أن زيارة فرانسيس للحبيبة مصر تحمل عدة رسائل بأن مصر أرض الحضارات ومهد الرسالات وستظل أبد الدهر فهى أرض السلام والمحبة ولها مكانتها الخاصة فهى بلد الأمن والاستقرار وضد العنف وعدم الاستقرار وبمفردها ستقضى على الإرهاب والعنف والتى تٌعد بمثابة شهادة أيضاً لكل العالم والمصريين.
 
وتابعت عازر، أن زيارة بابا الفاتيكان رسالة تضامن مع أقباط مصر وتقدير لوحدة المصريين الوطنية، مشيرة إلى أنه برهن على تلاقى وتكامل الأديان وليس صراعها بلقائه التاريخى مع شيخ الأزهر، نافياً مزاعم كل الموتورين بصراع بين الدين الإسلامى والدين المسيحى، وعلى وجه الخصوص في العالم بين الأزهر والفاتيكان.
 
وأشارت عضو لجنة حقوق الإنسان إلي أن زيارة بابا الفاتيكان إلي  مصر سيكون لها مردود إيجابى يشمل كافة الجوانب سواء أن كانت السياسية أو الاجتماعية أو الاقتصادية أو الأمنية موضحة أن إحباط الجماعات الإرهابية الساعية إلى تخويف الشعوب أمر مهم، وأن زيادة روابط الصلة بين الشعوب والديانات يدعم الأمن والتنمية والاقتصاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads