المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس أميني شرطة لاتهامهم بسرقة أموال شركة أغذية

السبت 29/أبريل/2017 - 02:19 م
حبيبة علي
طباعة
أمر على عادل، وكيل نيابة مركز إمبابة وكرداسة، بحبس ثلاثة أفراد بينهم اثنين أمناء شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بانتحال صفة ضباط شرطة، وسرقة المواطنين بالإكراه وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

 كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار آخر هارب اشترك معهم، وطالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

كشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار مصطفي توفيق رئيس النيابة، أن بلاغ ورد إلى رئيس مباحث مركز منشاة القناطر من المدعو " فادي . ع " 26 عام، مندوب مبيعات بأحد شركات الأطعمة الغذائية، يؤكد أنه أثناء مروره بطريق الصليبة بدائرة القسم لنقل شحنة من المعلبات التي كان داخل السيارة التابعة للشركة التي يعمل بها، فوجئ بقام مجموعة من الأفراد بعمل كمين بالطريق وإيقافه وايهامه أنهم ضباط شرطة، وطلبوا منه إظهار هويته ومن ثم قاموا بتفتيش السيارة التي كان يقودها دون أن يعملوا بأن بداخلها كاميرات، وأثناء ذلك عثروا معه على مبلغ 7 آلاف جنية، فاخذوا المبلغ وردوا له 2000 جنيه فقط وعندما طالبهم برد باقي المبلغ أكد له أحدهم أنه ضابط ويبحث عن متهم هارب فى قضية قتل، وفى حالة عدم ذهابه سيأخذه ويلفق له القضية مما جعله ينصرف خوفا منهم.

وأضافت " أن ضباط القسم قاموا بعمل التحريات اللازمة وبفحص الكاميرات المثبتة بالسيارة تم التعرف على هوية المتهمين وتمكنوا من القبض علي ثلاثة منهم وهم " سيف . م أ " 28 عام يعمل أمين شرطة بتأمين سجن وادى النطرون، " مصطفي . ب . ا " 32 عام أمين شرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، واخر يدعي " أحمد . ص . أ " عاطل وتمكن المتهم الرابع ويدعي " محمد . ع , ا " من الهرب وبمواجهتهم انكروا ارتكابهم الواقعة، ولكن تحريات المباحث واليفديو الذي عثر عليه بكاميرا السيارة أثبت صحة الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads