المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت شلبي.. من لواء وإعلامي إلى "مضيع فلوسه على الصبغة" (بروفايل)

السبت 29/أبريل/2017 - 07:30 م
المواطن سبورت
طباعة

سخر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من الإعلامي مدحت شلبي وذلك أثناء المؤتمر الذي عقده ظهر اليوم بمقر القلعة البيضاء.

وقال منصور: "ياشلبوكاياللي مضيع فلوسك علي الصبغه يابتاع يانهار ابيض والله ليبقي يوم اسود عليك ".

ويستعرض "المواطن سبورت" بروفايل الإعلامي مدحت شلبي...


إعلامي رياضي، ولد في مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية ثم تنقل مع أسرته بين عدة مدن حيث كان والده يعمل بالتربية والتعليم، تخرج من كلية الشرطة وعمل كضابط، ثم تدرج في عدد من المناصب حتى أصبح مساعد رئيس قطاع الأحوال المدنية بالوزارة، لينهى مشواره الشرطي كلواء متقاعد.هو متزوج من الفنانة “سحر نوح” ابنة الملحن “محمد نوح” ولديهم من الأبناء “نهلة - فريدة – محمد”.

بدأت علاقة الإعلامي “مدحت شلبي” بالرياضة من خلال اللعب مع فريق الشرطة، إلا أن عدم امتلاكه لموهبة كروية منعته من أن يصبح لاعباً مرموقاً، وحالت دون تحقيق حلمه في الانتقال إلي فريق الأهلي المصري مما انهي تاريخه الكروي سريعاً.


في مطلع التسعينيات اتجه “شلبي” إلى الإعلام التلفزيوني من خلال العمل في التليفزيون المصري كمقدم برامج مسابقات، حتى تعرف على المهندس “محمد عبد المنعم الملاح” المسئول في نادي الشمس والذي استعان به كمدرب للنادي.ثم ظهر بعد ذلك كمدير فني للعديد من فرق الدوري.


وفي عام 1999م قرر اعتزال التدريب وعمل كمدير للعلاقات العامة والإعلام في اتحاد الكرة، وهو المنصب الذي ظل يشغله حوالي 10 أعوام.


احترف “مدحت شلبي” الإعلام الرياضي عام 2007م من خلال تقديم أستوديو تحليلي عن الدوري المصري في قناة أوربت الرياضية، والتي انتقل بعدها إلي قناة مودرن سبورت الفضائية كمقدم لبرنامج رياضي بعنوان "مساء الانوار" إلى جانب مجموعة كبيرة من البرامج من أشهرها “إستاد أفريقيا”، في 2016 انتقل للعمل في قناة ON Sport كمذيع ومقدم برامج رياضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads