المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامر حسين يوضح موقف "القطبين" من البطولة العربية.. وأزمة تضارب في إفريقيا

السبت 29/أبريل/2017 - 11:56 م
أحمد عباس
طباعة
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن ناديا الأهلي والزمالك لم يعترضا حتى الآن، على موعد البطولة العربية أو يعتذرا عن المشاركة فيها.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية :" الاتحاد العربى عندما حدد موعد البطولة العربية منذ فترة طويلة لم يعترض أحد من الأهلى والزمالك عن موعد البطولة والمشاركه بها".

وأكمل :"هناك جلسة مع كوبر وهانى رمزى للتنسيق لمصلحة المنتخب الأول ومنتخب المحليين وتحديد موعد بداية دورى الموسم المقبل، ونحاول إنهاء الموسم في 16 أو 17 يوليو".

وتابع:" الزمالك أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة بإقامة مباراته الإفريقية 13 مايو المقبل على برج العرب، وهو نفس موعد الذي أرسلته إدارة الأهلي من أجل لقاء زيسكو في البطولة ذاتها".

وأنهى حديثه:" في دور المجموعات الاتحاد الإفريقي هو من يحدد المواعيد، وبالتالي لن يحدث تضارب بين الفريقين".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads