المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيناسيو: الإعلام في مصر "كذاب".. والزمالك فريق عالمي

الأحد 30/أبريل/2017 - 12:08 ص
أحمد عباس
طباعة
هاجم البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، الصحافة المصرية، واصفاً إياها بإنها تنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق.

وقال إيناسيو في تصريحات تلفزيونية: "مفاوضاتي مع الزمالك كانت طبيعية، النادي بدأ بالأتصال بي ووصلنا إلى إتفاق، وأنا سعيد للغاية هنا في مصر ومع الفريق"

واضاف: "أشعر بالفخر بوجودي هنا ومع الزمالك، فأنا أطمح لحصد البطولات، خاصة أنني كنت أعمل مديراً للكرة في سبورتينج لشبونة لمدة ثلاثة أعوام، وأعتقد أن الزمالك سيساعدني لحصد البطولات، فالنادي له أسم كبير في العالم أجمع".

وواصل: "كنت على علم بدخول النادي في مفاوضات مع عدة مدربين غيري، وهذا أمر طبيعي فرئيس النادي يطمح لمصلحة الفريق، وانا كذلك كان لدي عروض".

وتابع: "مرتضي منصور كان لديه رغبة في التعاقد معي، وعندما وصلني هذا الشعور، أصبح الأتفاق أسهل بكثير".

وعن أزمة الراتب الخاص به وبالجهاز الفني، أجاب: "لا يوجد أي أزمة في قصة الرواتب، فكل ما نشر على لساني او اخبار تخص هذا الموضوع كان مزيف".

واكمل: "الصحفيين يقوموا بتزييف الحقائق، فالبعض يلجاً إلى التأليف، وبطبيعة الحال الجماهير حينها تفهم الأمور بشكل خاطيء".

واستكمل: "أنا شخص واضح ولا أحب الكذب، وعندما ظهرت للأعلام في المؤتمر الصحفي، وجهة لهم رسالة واضحة، أكتبوا الحقائق فقط، ولا تكذبوا، فكتابة الحقائق تزيد من احترام الجماهير لكم، والعكس يحدث عندما يتم تزييف الأخبار".

واتم تصريحاته: "كم من الأخبار نشر على لساني بالفترة الأخيرة، قالوا انني ليس على وفاق مع هذا أو ذاك، وجميعها كذب، فقط مرتين تحدثت للأعلام، أولها بعد مباراة الزمالك والمصري، كان حديثي لقناتين فضائيتين، والآن وفقط، واؤكد من جديد أنا رجل مباشر وواضح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads