المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل 11 "رمز زمالكاوي" أهانهم مرتضى منصور!

الأحد 30/أبريل/2017 - 01:52 م
طباعة

الأندية العريقة دائما تقوم بفضل رجال ورموز قدموا الكثير من أجل هذه الأندية، ونادي الزمالك واحد من أعرق الفرق في مصر والوطن العربي وأفريقيا.. له رجاله ورموزه الذين كانوا سبب أساسي في ارتباط الناس بالقلعة البيضاء على مدار تاريخها , وجماهير الابيض ظلوا على مدار التاريخ أول خط دفاع عن هؤلاء النجوم , لكن في الوقت الحالي ومع مجلس الأدارة القائم برئاسة مرتضى منصور استبيحت أسماء هذه الرموز على الفضائيات وتم إهانة العديد منهم.

ويستعرض "المواطن سبورت" معكم قائمة بابرز الشخصيات التي أهانها منصور خلال الفترات الاخيرة :-

- حلمي زامورا


واحد من أعظم نجوم الزمالك عبر تارخه وان لم يكن أكثرهم تأثيرا في تاريخ القلعة البيضاء بني النادي على لأكتافه وعلى الرغم من وفاته من عشرات السنين الا انه لم يسلم من إهانات مرتضى منصور الذي اتخذ قرارًا بهدم مدرجات ملعب "حلمي زامورا"، بعد أن قرر تغير اسم الملعب، في واقعة محى بها تاريخ ناديه، الذي يشهتر بلقب أبناء حلمي زامورا.

ولم يكتفى مرتضى بهذه القرارات وحسب بل واصل هجومه على أسطورة النادي، وخرج بتصريحات ناريه  ضد روكسان حلمي كريمة الراحل زامورا، وأكد في تصريحاته أن والدها كان "سكير" ويلعب "القمار".

 - حمادة إمام


اسطورة الزمالك الخالدة الذي يقول عنه البعض انه له دور كبير في صناعة شعبية الزمالك الجارفة لم يسلم منه مرتضى و لم يفهم الكثير تصريح مرتضى حول تكلفة عزاء الراحل حمادة إمام لـ300 ألف جنيه، ليبدأ في إثارة الجدل، مما دفع حازم إمام نجل الثعلب الكبير لإصرار على سداد قيمة العزاء، حتى لا يخرج مرتضى بمثل هذه التصريحات مجددًا.

- فاروق جعفر


لم يسلم هو الآخر من حرب رئيس الزمالك ضده لمجرد أنه رفض تدخل رئيس الزمالك في عمل الجهاز الفني السابق بقيادة ميدو وحازم وطالب الثنائي بالرحيل فورا اعتراضا على هذا الامر لينال بعدها جعفر نصيب الأسد من هجوم وتصريحات رئيس الزمالك النارية والمهينة ضد ملك النص ليتحول الأمر إلى حرب كلامية بينهما في الأيام القليلة الماضية.

ورات جماهير الزمالك أن جعفر لم يخطء عندما رفض تدخل رئيس الأبيض في عمل الجهاز وأنه لا يمكن أن يكون رد منصور عليه بإهانته دون النظر أنه أحد رموز ميت عقبة والمساهمين في تاريخ النادي الأبيض.

عبد الرحيم محمد:

عاني هو الآخر من حرب رئيس الزمالك عليه في الفترة الماضية بعد أن اتهمه بأنه هاجم المستشار جلال إبراهيم وقال عنه أنه "حرامي سيراميك" وهو ما نفاه عبد الرحيم جملة وتفصيلا وأكد أنه من الصعب أن يهين رموز النادي إلا أن رئيس الأبيض لم يلتفت لكلام عبد الرحيم، وأصر على تحويله للتحقيق وتم منعه من دخول النادي مما جعل الأخير يخرج منذ أيام ليطالب بسحب الثقة من مرتضى.

- رؤوف جاسر:

انقلب رئيس ميت عقبة على جاسر بعد أن هاجم الأخير مجلس إدارة الزمالك بعد مذبحة الدفاع الجوي وأنه يحملهم جزء من المسئولية في هذه المذبحة ليفتح منصور النار عليه ويمنعه من دخول النادي.

- عزمي مجاهد:

دخل مرتضى في أزمة مع عزمي مجاهد بعد أن اعترض عل سياسة رئيس الابيض في إهانة رموز النادي ومنعه من دخول القلعة البيضاء ليكون جزاءه هو الآخر المنع قبل ان يتصالحا في الفترة الأخيرة.

- ممدوح عباس:

يعد ممدوح عباس هو أكثر رموز النادي الذي طالبته نيران مرتضي منصور بعد ان تفرغ الأخير للهجوم على عباس في أي مناسبة واتهامه بأنه دمر النادي خلال فترة وجوده ولم يكتف منصور بذلك بل قام بشطب عضويته ليحاول منع عباس من دخول القلعة البيضاء.

 -إسماعيل سليم

هو نائب رئيس الزمالك الاسبق دخل ايضا في دائرة الرموز التي وجه لها مرتضى منصور اهانات بالغة بل وقام بشطبه من عضوية النادي هو ومجموعة من افراد عائلته ومنعهم من دخول النادي .

- أحمد حسام ميدو:

على الرغم من انتقاد جماهير الزمالك لأحمد حسام ميدو وغضبها الشديد منه لهجومه على رئيس النادي واتهامه لناديه أنه كان يفوز بالبطولات عن طريق السحر والشعوذة إلا أن هذه الجماهير وأعضاء النادي اعترضوا وأبدوا استيائهم الشديد من رد فعل رئيس النادي وتطاوله بشكل معين على ميدو وصلت إلى حد الإساءة إليه ولأسرته والتجريح به وسبه بألفاظ نابيه حيث اعتبرت الجماهير أن ميدو أحد رموز النادي ومهما كان الاختلاف لا يصح أن يتم سبه والهجوم عليه بهذا الشكل المهين.

- حازم إمام:

ايقونة الزمالك الحية يصفه البعض بالإمبراطور لما يتمتع به من مهارة وخلق رفيع اهان رئيس الزمالك الحالي والده من قبل وحاليا  أكد مرتضى منصور، أنه لا توجد أي منشأة في الزمالك كانت تحمل اسم حازم إمام، والحديقة الموجودة في النادي تحمل اسم الراحل حمادة إمام، مضيفا “أن حازم إمام بيروج الكلام دا، ومش عايزين بطل من ورق”.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads