المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماي: لست "على كوكب آخر" في المفاوضات حول الانفصال

الأحد 30/أبريل/2017 - 05:30 م
شريف صفوت
طباعة
أكدت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، اليوم الأحد، أنها ليست على "كوكب آخر" في مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي، وذلك ردًا على انتقادات مسؤولين أوروبيين.

وكتبت صحيفة "صنداي تايمز" "ماي تعيش على كوكب آخر كما تقول بروكسل" قبل أن تورد وقائع الاجتماع الذي عقد الأربعاء الماضي في لندن بين تيريزا ماي وجان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية وميشال بارنييه كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة أن ماي أكدت خلال الاجتماع أنها تريد بحث اتفاق تجاري بين الاتحاد الأوروبي وبريطانيا قبل تسوية مسألة فاتورة عملية الانفصال عن الاتحاد، وهو ما يرفضه الأوروبيون.

وقال يونكر لاحقًا في مكالمة هاتفية أجراها مع أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية لإطلاعها على مضمون الاجتماع، أن "الأمور جرت بشكل سيء للغاية، إنها على كوكب آخر، وعدم التوصل إلى اتفاق أكثر ترجيحًا من التوصل إلى اتفاق".

وردت ماي بالقول خلال مقابلة تليفزيونية "لست على كوكب آخر، لكنني أعتقد أن هذه التعليقات وتعليقات أخرى سمعناها من مسؤولين أوروبيين تدل على أنه ستكون هناك أوقات تكون فيها هذه المفاوضات صعبة جدًا" مشددًة على أن غياب اتفاق أفضل من "اتفاق سيء".

وأضافت "أود أن أتأكد بأننا سنتفق على اتفاق تجاري وشروط الخروج من الاتحاد الأوروبي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads