المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة منتصف اليوم .. الاهلي يسعى لضم نجم الزمالك وغرامة جديدة على ايناسيو

الأحد 30/أبريل/2017 - 05:34 م
المواطن سبورت
طباعة

"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم في منتصف كل يوم، نشرة موجزة لأهم الأخبار والأحداث منذ الصباح".


تشيلسي يرسخ صدارته بثلاثية نظيفة في شباك إيفرتون 

حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً على حساب نظيره إيفرتون بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ"35" من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب "جوديسون بارك".


"إيناسيو" يتسبب في تأخير قرار المشاركة بالبطولة العربية

ينتظر مسئولو نادي الزمالك موقف البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق من المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة القادمة.

-

انقسام داخل الزمالك على عودة نجم الفريق

سادت حالة من الإنقسام داخل جدران نادي الزمالك على عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حازم إمام، والمعار إلي نادي الإتحاد السكندري.

الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك!

فتح مسؤولو النادي الأهلي خط المفاوضات بشكل رسمي مع خالد قمر مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري.

 


تعرف على عقوبات مدرب الزمالك وعقوبة ميدو من لجنة المسابقات

قررت لجنة مسابقات الدوري المصري برئاسة عامر حسين، تغريم المدير الفني للزمالك ايناسيو 15 ألف جنيه ؛ لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة طنطا والزمالك في الأسبوع الـ26  للدوري التي انتهت بالتعادل السلبي .


 

خالد الغندور يواصل هجومه على مرتضى منصور : مش هرجع خطوة!

شدد الإعلامي خالد الغندور على رفضه التام للتراجع للخلف حول تصريحاته ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالأمس برفضه مهاجمة الرموز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads