المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الولايات المتحدة تضع عملية "الختان" للرجال في خطتها للقضاء على فيروس الإيدز

الأحد 30/أبريل/2017 - 07:08 م
محمود قمر
طباعة

كشفت دراسة في جامعة "شيكاغو" بالولايات المتحدة الأمريكية، أن عملية الختان للذكور، تجعل الأداء الجنسي للرجل أفضل، وعلى الرجال الراغبين بتحسين أدائهم الجنسي، ولم يخضعوا لتلك العملية، أن يفكروا في الخضوع لها، إن كانوا يبحثون عما قد يحسن أداءهم الجنسي.

 

حيث وجدت الدراسة أن الرجال الذين خضعوا لعملية الختان، كانوا أكثر استمتاعاً بالعلاقة الحميمية، والأفضل أداءً كذلك في سرير الزوجية من الذين لم يخضعوا لتلك العملية.


وأثبتت الدراسة أن 98% من الرجال الذي خضعوا للعملية في سن متأخر، كانوا سعداء بنتائجها، وأن ما يقارب 95% من زوجات هؤلاء، شعروا بالرضا والسعادة عن أداء أزواجهم الجنسي، وأن 67% من هؤلاء الرجال شعروا بأنهم قد بدأوا يستمتعون بالعملية الجنسية أكثر بعد العملية.

 

وتستغرق عملية الختان للرجل البالغ 30 دقيقة، وللرجل حرية الاختيار بين تخدير موضعي أو كامل، ولكن ينصح الرجل بتجنب ممارسة العلاقة الحميمية بعد إجراء العملية لمدة 4-6 أسابيع على الأقل، ريثما يتعافى القضيب بالكامل.

 

كما أن عملية الختان للأطفال الذكور في سن مبكرة قد يكون لها العديد من الفوائد الصحية، خاصة في التقليل من فرص الإصابة بالتهابات المسالك البولية Urinary tract infections - UTIs. 


كما أن ختان الذكور يقلل من فرص الإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسبة HIV/AIDS بنسبة 60%، الأمر الذي جعل الأمم المتحدة تضع عملية الختان للذكور في خطتها للقضاء على فيروس الإيدز حول العالم مع حلول عام 2030.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads