المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين 1 مايو 2017.. برج الأسد.. حبيبك يفهمك جدًا لكن تواصل معه

الإثنين 01/مايو/2017 - 04:51 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الإثنين 1 مايو 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد
برج الأسد.

برج الأسد على الصعيد المهني:

من المرجح أن تزيد فرص عملك اليوم وتتفتح لك فرص عديدة ومثمرة قد تجد أنه من الصعب اختيار المسار الأنسب لك ولكن احرص دائما على الموازنة بين عملك ووقت أسرتك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
قد تجد صعوبة فى تكريس وقت كاف للتواصل مع الشريك اليوم بسبب ضغط العمل و الالتزامات الخارجية، ولكن احرص على التواصل وإيضاح مشاعرك للشريك، وستجد أنه يفهمك أكثر مما كنت تتوقع.


برج الأسد على الصعيد الصحي:
من المرجح أن يتغير روتين حياتك اليوم ولكن انتبه ألا تفعل ذلك بشكل مفاجئ، قد تميل للتفكير بالمستقبل ونسيان الحاضر، صحتك جيدة إلى حد كبير اليوم استمر فى نظامك الغذائى الصحي.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
أنت شخص عائلى استثمر القيم الأسرية فى الانطلاق نحو نجاحك وسوف يكون يوما مثمرا لك, ابتسم عند المواقف الصعبة، الإيجابية هى التى ستنقذك فى تلك الظروف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads