المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصفه النقاد بـ"الخادش للحياء".. معلومات لا تعرفها عن "الفتى الوسيم"

الإثنين 01/مايو/2017 - 09:12 ص
أميرة عبد الهادي
طباعة
في مثل هذا اليوم 1 مايو 1984 ولد الفنان حسن الرداد، الذي استطاع بموهبته الفنية وشكله الوسيم أن يخطف قلب جمهوره من أول وهلة على الشاشة، لم يعتمد على وسامته ولكنه اعتمد على موهبته وقدراته الفنية التي جعلت منه بطلا يستطيع تجسيد مختلف الشخصيات.

ويستعرض لكم المواطن أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان حسن الرداد:

ولد الفنان حسن الرداد في مدينة دمياط لعائلة كبيرة جدًا فا والده هو نبيل الرداد ويعمل في مجال المقاولات، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، ولعشقه الشديد للفن إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل.

كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، ونجح فيه وقام بأول أدواره الفنية من خلال دور صغير في فيلم "خيانة مشروعة"، وقدم شخصية سامح عام 2006.

كانت بداية انطلاقته الفنية من خلال دوره في مسلسل "الدالي" مع الفنان نور الشريف عام 2007، فقدم شخصية "باسم" إبن سعد الدالي، وكان هذا الدور بداية معرفة الناس به.

وقال في احد اللقاءات التليفزيونية مؤخرًا أن مسلسل الدالي كان وش السعد عليه مشيرًا إلي أنه كان يعتبر الفنان نور الشريف في مثابة والده وعندما رحل أصيب بصدمة كفقدانه لأحد أفراد عائلته، وكان في بدايته الفنية يرفض الظهور في أى مسلسل إلا في دور ابن الفنان نور الشريف.

بعد عمله في مسلسل الدالي إنهالت عليه الأعمال الدرامية، وقدم دور علي الأرندلي في مسلسل "إبن الإرندلي" عام 2009 أمام الفنان يحيى الفخراني وكان يجسد دور إبنه وكان دور كوميدي، ولكن قال فيما بعد بالرغم من سعادته بالوقوف أمام فنان بحجم يحيى الفخراني إلا إنه لا يفضل أن يكرر مثل هذه التجربة لإنه لا يفضل الأعمال الكوميدية.

2009

أثار جدلًا واسعًا بدوره الجريء في فيلم "إحكي يا شهر زاد" أمام الفنانة مني ذكي، ووصفه النقاد بالجريء والخادش للحياء وأنه تخطى الحدود بسبب المشاهد الجريئة، ولكنه صرح فيما بعد أن مشاهده أمام الفنانة مني ذكي كانت مجرد خدع سينمائية دون أن تكون هناك اي تجاوزات.

2010

قدم دور وكيل نيابة في مسلسل "الجماعة" الذي يقوم باجراء التحقيقات الخاصة بجماعة الاخوان المسلمين.

قدم فيما بعد عدد من الأفلام السينمائية منها كف القمر عام 2011 من خلال شخصية "بكر"، وفي 2012 قدم شخصية ظابط مزيف في فيلم "بنات العم"، وفي نفس العام قدم دور مميز فيلم "الأنسة مامي" أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز وحقق نجاحًا كبيرًا.

قدم أيضًا فيلم "نظرية عمتي"، "جوازة ميري"، "زنقة ستات"، "إلبس علشان خارجين"، ومن أعماله الدرامية "اَدم وجميلة"، "كيكا على العالي"، "اتهام سنة"، "حق ميت".

تزوج الفنان حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم في نوفمبر 2016، بعد نفيهم عدة مرات عدم وجود علاقة بينهم، لكنهما فاجآ الجميع بإعلان ارتباطهما وموعد زواجهما قبله بأيام قليلة جدًا.
 
وقرر الثنائى النجم حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم التعاون مجددا فى مسلسل "نوح" المقرر أن يخوضان به السباق الرمضانى المقبل 2017، وذلك بعد أن قدما سويًا مسلسل "حق ميت" الذي عرض في رمضان من العام قبل الماضي 2015، كما تعاونا سينمائيا مؤخرا فى فيلمى "زنقة ستات" العام الماضى، و"عشان خارجين" الذى تم عرضه فى عيد الأضحى الماضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads