المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أحلال للزمالك وحرام للأهلي يا عاشور!

الإثنين 01/مايو/2017 - 11:38 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا للحكم محمود عاشور وغيره من الحكام، عقب واقعة الطرد بسبب النظرة والجذب التي طالت حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، وحسام عاشور لاعب الفريق.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من مباراة الزمالك أما إنبي في الدوري موسم 2014 التي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف، والتي شهدت اعتراضات بالجملة من قبل لاعبو الزمالك، ونالت العديد من النظرات الحادة للحكم محمود عاشور.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

تلك الأزمة التي تناولها اتحاد الكرة بجدية، عندما كان عصام عبد الفتاح رئيسا للجنة الحكام، والذ اتخذ قرار باستبعاد عاشور حتى نهاية الموسم، وتوقيع عقوبات وغرامة مالية على أندية الفريقين.

وفي وواقعة أخر من نفس الموسم عندما التقى الزمالك بالمصري، وقام باسم مرسي بجذب إبراهين نور الدين حكم اللقاء من قميصه بعد حصول الأخير على إنذار، ولم يقرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب أو حتى توقيع غرامة مالية علية بسبب إعتراضه الواضح على حكم اللقاء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ومن موسم 2015-2016 شهدت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة التي أقيمت في الجولة رقم 14 من بطولة الدوري ، مشهدًا تحكيميًا يرقى لوصفه بالفضيحة، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وبعد إحراز كهربا الهدف الأول، ذهب للجهاز الفني فرحة بالهدف، الأمر الذي استغله فريق اتحاد الشرطة بسنترة الكرة والقيام بهجمة مرتدة، نظرا لأن غالبية لاعبو الزمالك خارج الملعب، ووافقهم على ذلك قرار الحكم، الأمر الذي استدعى كهربا بالوقوف للحكم اعتراضا عليه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
وخلال موقعة الاهلي بالأمس أمام الإنتاج لم يسكت عاشور الذي فرض حجم عضلات البطاقات الحمراء على الفريق الأحمر بطردين مباشريين للمدرب واللاعب، بسبب اعتراض على قرار تحكيمي، والآخر بسبب السلام والمصافحة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads