المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبول استقالة حازم وسحر الهواري .. وفتح باب "المناقصة" 24 مايو

الإثنين 01/مايو/2017 - 03:52 م
أحمد رامي
طباعة
قرر مجلس ادارة اتحاد كرة القدم في اجتماعه اليوم برئاسة هاني أبوريدة، قبول استقالة كل من حازم الهوارى وسحر الهواري بعد أن تقدما بها منذ فترة تحسبا لمواجهة أي ظرف قضائي ، وتكليف ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد لاتخاذ الاجراءات القانونيه لفتح باب الترشح لشغل المقعدين .

كما حدد مجلس إدارة الاتحاد يوم ٢٤ مايو الجارى لفتح باب التقدم للمناقصه الخاصه بحقوق الاتحاد فى جميع المسابقات التى ينظمها الاتحاد .

صرح بذلك مجدى عبد الغنى عضو مجلس الادارة الذي أكد أن مجلس الإدارة، يساند هاني أبوريدة فى انتخابات الفيفا التى تجرى يوم ٨ مايو الجارى باعتبار أن أبو ريده يمثل مصر فى هذه الانتخابات ودعمه مطلوب من الجميع ، كما أن فوزه سيعود بالفائدة على الكرة المصرية.

وحول الاتهامات التى وجهت إلى الاتحاد بداعي مشاركته في المراهنات أوضح عبد الغنى أن مجلس الإداره سيتقدم ببلاغ إلى للنائب العام ضد كل هذه التجاوزات في حق اتحاد الكرة التى يرفضها الجميع من أجل الحفاظ على منظومة كرة القدم ، أما بخصوص خطاب تظلم نادى الزمالك بشان مباراة المقاصه فتم تحويله إلى لجنة التظلمات التى ستنظر فيه وتتخذ القرار الذى سيكون ملزما لمجلس الاداره .

وبخصوص ماتردد حول عدم مشاركة الاهلى فى البطوله العربيه قال عبد الغنى : هذا الموضوع لم يطرح فى اجتماع مجلس الاداره على الاطلاق وانما المنوط بمناقشته الاتحاد العربى ، كما نفى عضو المجلس ان يكون هناك غضب من لاعبى المنتخب الوطنى بسبب ضعف المكافآت وان الجميع يحصل على حقوقه طبقا للائحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads