المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم زاناكو: " لن نكون صيدًا سهلًا لفرق المجموعة"

الإثنين 01/مايو/2017 - 05:57 م
علي شحاتة
طباعة

 أكد  آلان ماتيا المتحدث باسم فريق زاناكو الزامبي، إن مباراة زاناكو أمام الأهلي ستكون "صعبة للغاية"، مشيرًا إلى أنه على الورق الأهلي الأقرب للفوز بالمباراتين سواء في القاهرة أو زامبيا، خاصة وأنه واحدًا من أكبر فرق القارة الإفريقية، ويمتلك تاريخ كبير يعرفه جميع أندية إفريقيا.

وأضاف المتحدث باسم زاناكو، أن في عالم كرة القدم كل شيء جائز، وستختلف الأمور في الملعب، حيث سيلعب لاعبي زاناكو المباراة المقبلة في القاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومفاجأة الأهلي بأننا نمتلك فريق قوي ولاعبين مميزين.

وقال المتحدث باسم زاناكو الزامبي فسي تصريحات صحفية  : "نلعب في مجموعة صعبة، لاسيما في ظل وجود الأهلي والوداد المغربي والقطن الكاميروني، وجميعهم أندية كبيرة في أفريقيا، لكننا نمتلك طموح كبير، ونهدف لتحقيق مفاجأة والتأهل للمرحلة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا".

 

وأوضح "آلان" أن زاناكو لن يكون صيدًا سهلًا لفرق المجموعة، مُشددًا على أن الفريق الزامبي يُريد اللعب من أجل المنافسة، وليس الظهور المُشرف فقط.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أفريقيا، أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة برفقة فرق زاناكو الزامبي والوداد البيضاوي المغربي والقطن الكاميروني.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره بالقاهرة في مواجهة زاناكو، بينما ينهي الأحمر مشواره بدور المجموعات أمام القطن على أرضه وأمام جماهيره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads