المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف يعبر ريال مدريد عقبة أتلتيكو؟

الإثنين 01/مايو/2017 - 06:41 م
صهيب أشرف
طباعة
تتجه أنظار متابعي كرة القدم حول العالم مساء غداً إلي ملعب سانتيجو برنابيو لمتابعة المواجه المرتقبة بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض "المواطن سبورت" 4 طرق يستطيع من خلالها ريال مدريد عبور عقبة جاره المزعج.

 جريزمان 
نتيجة بحث الصور عن جريزمان

يعد اللاعب الفرنسي أفضل لاعب في صفوف فريق أتلتيكو مدريد الأسباني، ويعتمد عليه المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في قيادة خط هجوم الفريق، وإيقافه سيحجم الكثير من قوة كتيبة "سيموني".

اللعب على الأطراف 

نتيجة بحث الصور عن مارسيلو وكارفخال

نقطة قوة ريال مدريد في المباريات الأخيرة الأظهرة المتمثله في الثنائي "كربخال" الظهير الأيمن و"مارسيلو" الظهير الأيسر والذي يعيش أفضل حالاته الفنية في الفترة الأخيرة، وعلى الجانب الأخر تكمن قوة أتلتيكو مدريد الدفاعية في العمق، بينما يعاني الفريق من ضعف الأظهرة بسبب ضعف الجانب الدفاعي لللاعب "فيليبي لويس" الظهير الأيسر، وغياب الظهير الأيمن "خوانفران" عن اللقاء بسبب إصابة في الفخذ.

 عدم الإندفاع الهجومي
نتيجة بحث الصور عن طريقة دفاع اتلتيكو


يعتمد فريق أتلتيكو مدريد على التراجع الدفاعي وتضيق المساحات والإعتماد على الهجمات المرتدة عندما يواجه فريق أقوى منه على المستوي الفردي، واستطاع الفريق بهذه الطريقة الوصول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في أخر خمس سنوات، فيجب على كتيبة "زيدان" عدم الإندفاع الهجومي بشكل كامل لأن استقبال أي هدف سوف يصعب تعويضه.

 الإعتماد على التصويبات


في ظل التكتلات المتوقعة من نادي أتلتيكو مدريد، الإعتماد على التصويبات ستكون إحدى الحلول الهامة، التي قد تهدي بطاقة الصعود إلي متصدر الدوري الأسباني هذا الموسم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads