المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. طرق المحروسة تقتل أبنائها.. يوم دامي من نزيف الأسفلت

الإثنين 01/مايو/2017 - 08:38 م
طه جمعة
طباعة
لازالت الدماء تروى القاهرة والجيزة لتحول شوارعهما إلى مقبرة تقع بها أغلب الحوادث فى مصر، ليسقط فيها عدد كبير من الضحايا والمصابين، حيث شهدت شوارع المحافظتين اليوم الاثنين عدد كبير من الحوادث المرورية أسفرت عن سقوط ضحايا ومصابين، ويرصد "المواطن" أبرز تلك الحوادث.

البداية كانت فى السلام حيث سقط أتوبيس رحلات من أعلى أعلى الطريق الدائري قبل نفق السلام المتجة إلى المعادي وأسفر الحادث عن وفاة شخصين واصابة 10 اخرين اغلبهم حالتهم حرجة.

وقال اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور إن حافلة رحلات تقل 29 شخصا سقطت من أعلى الطريق الدائرى بالقرب من نفق السلام،وأضاف أنه تم على الفور انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور؛ لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى مسئول أن اختلال عجلة القيادة فى يد السائق سبب الحادث وانه اصطدم بالحاجز الخرسانى بالطريق قبل سقوطة من الأعلى.

كما أصيب سائق فى حادث انقلاب سيارة نقل بمطلع كوبرى الحرفيين المتجه لمحور جوزيف تيتو، مما أدى لكثافات مرورية بالطريق وفور تلقى غرفة عمليات مرور القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة قبل مطلع كوبرى الحرفيين تم الدفع برجال المرور إلى مكان الحادث وبصحبتهم ونش، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل أسفر الحادث عن إصابة قائدها وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وفى الجيزة تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائرى، وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة أجرة ونقل بالطريق الدائرى بمنطقة الكنيسة مما أدى إلى توقف حركة السيارات المتجهة من الجيزة وصولا إلى المنيب، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين.

كما تسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالخردة أعلى محور صفط اللبن فى توقف الحركة المرورية أمام المتجه من الجيزة وصولا إلى الزراعىواصابة قائدها وتم نقلة الى المستشفى.

ولقي سائق دراجة بخارية مصرعه فى حادث تصادم بين سيارتين ودراجة نارية بطريق الواحات بمنطقة أكتوبر.

كان قسم شرطة ثالث أكتوبر، تلقى إخطارا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى بطريق الواحات، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتبن ودراجة نارية وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads