المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رد فعل رجل هاجمه نمر في حديقة حيوان

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 11:11 م
طباعة
أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة قيام نمر أسود بمهاجمة رجل على حين غرة في حديقة حيوان مكسيكية.

ويظهر مقطع الفيديو، النمر وهو يترصد فريسته عن بعد، قبل أن يتوجه نحو الرجل ببطء وهدوء أثناء وقوفه أمام مسكن النمر وهو يدير له ظهره وينظر إلى الكاميرا. وقبيل أن يقفز النمر على الرجل، استدار الأخير إلى الخلف وتلقف النمر بين ذراعيه وطبع قبلة على فمه.

وفي نهاية المطاف قام الرجل بمداعبة النمر قبل أن يعود من حيث أتى ويستلقي على العشب. وقد تم نشر مقطع الفيديو على موقع فيس بوك من قبل مؤسسة للرفق بالحيوان، وحصل على عدد مشاهدات هائل وصل إلى 8 ملايين مشاهدة.

من الجدير بالذكر بأن مؤسسة الرفق بالحيوان والتي تطلق على نفسها اسم "الفهد الأسود والنمر الأبيض" أنشئت في منطقة إدواردو سيلو في مدينة مونتري المكسيكية، وتعتبر أكبر مأوى للحيوانات البرية في المكسيك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads