المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتائج حملة أمنية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 12:20 ص
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على متهمين هاربين ومتورطين في قضيتي استعمال قوة وسلاح ومقاومة سلطات و4 قطع سلاح وتحرير 1534 مخالفة مرورية وتنفيذ 867 حكما قضائيا.

وكان مدير أمن المنيا اللواء رضا طبلية قد قرر تكثيف الحملات الأمنية، لمواجهة كافة صور الجريمة، وضبط مرتكبيها والهاربين من العدالة، بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بمشاركة ضباط الأمن العام والمرافق والمرور والبحث الجنائي، لتسفر عن ضبط "جابر ع. ع." (49 سنة -عامل) والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية استعمال قوة وسلاح وذخيرة، و"محمد ك. أ." (36 سنة -عامل) المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات، وكذلك ضبط 4 قطع سلاح ناري غير مرخص شملت بندقيتين إحداهما آلية والثانية خرطوش، و2 فرد محلي الصنع و11 طلقة نارية بحوزة 4 أشخاص.

كما تم ضبط كل من "صابرين م. ن." (24 سنة - ربة منزل)، و"جمعة م. م." (25 سنة -عامل) ، و"محمد ع. ر." (26 سنة- سائق) وبحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع للإتجار.

وفيما يتعلق بالقضايا التموينية، تمكنت الحملة من ضبط 48 قضية تموينية تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهاد صحية، وإدارة محل بدون ترخيص، وعرض سلع غذائية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل، واستخدام اسطوانات بوتاجاز صغيرة الحجم وعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وبيع بأزيد من السعر المحدد.

وأسفرت الحملات عن تحرير 1534 مخالفة مروية، وضبط 19 دراجة بخارية بدون لوحات وضبط 4 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة على الطرق السريعة من بين 20 سائقا تم توقيع الكشف الطبى عليهم، كما تم تنفيذ 867 حكما قضائيا منهم 7 قضايا جنايات و493 حبسا جزئيا و80 حبسا مستأنفا و215 غرامة جزئية و16 غرامة مستأنفة و56 مخالفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads