المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التحقيق مع عامل متهم بقتل سائق "توك توك" لسرقته

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 10:36 ص
حبيبة علي
طباعة
بدأت  نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، التحقيق مع عامل متهم بقتل سائق "توك توك" بالبدرشين لسرقته. 

كان العميد ناجي كامل، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمنطقة زراعية بالبدرشين.

انتقل العقيد عمرو عبد العزيز مفتش المباحث الجنائية، والرائد هاني اسماعيل رئيس مباحث البدرشين، ومعاونه النقيب مصطفي مخلوف، إلى محل الواقعة وعثر على جثة المجني عليه هاني فنجري سائق "توك توك" مصاب بطعنة نافذة بالرقبة من الخلف، كما عثر علي التوك توك الخاص به بجواره.

وكشفت التحريات الأولية أن سائق مشتبه به بارتكاب الواقعة، حيث استدرجه لزيارة أحد أصدقائهما بعزبة برهوم وطعنه لسرقة التوك توك، إلا أنه فشل في الاستيلاء على التوك توك عقب قتل الضحية بسبب مرور أحد أهالي العزبة مصادفة بالقرب من محل الواقعة،  وتم ضبط المشتبه به.

  وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads