المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معاينة النيابة في حادث مدينة نصر: المتهمين عملوا "كماشة" على الكمين

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 11:37 ص
مـروة الهواري
طباعة
انتهي منذ قليل فريق من النيابة العامة علي رأسهم المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابة شرق القاهرة الكلية والمستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة الجزئية من معاينة مكان الحادث الإرهابي الذي أسفر عن استشهاد ضابطين وأمين شرطة وإصابة 5 آخرين من قوة القول 121 الكائن بمنطقة الواحة بين دائرتي قسم المقطم وأول مدينة نصر.


وتبين من المعاينة المبدئية أن الإرهابيين توقفوا بجوار القول الأمني أثناء وقوفه بميدان محمد ذكي وأطلقوا عليه الرصاص ورجحت التحريات أن الجناة صنعوا "كماشة" على القول الأمني المكون من سيارتي شرطة "بوكس" وبادروا بإطلاق الرصاص ولم يستطع أفراد الشرطة إطلاق الرصاص.

كما كشفت المعاينة الأولية أن عدد فوارغ الطلقات التي تم التحفظ عليها من حادث كمين مدينة نصر الإرهابى تتراوح ما بين 80 إلى 90 طلقة نارية.



وكشف فريق النيابة بمعاونة المستشار محمد الجرف، والمستشار أحمد عاصي، والمستشار أحمد ربيع وسكرتارية أندرو رشدى وأمير سعيد عن أن استهداف القول الأمنى تم عن مسافة قصيرة للغاية.

تنتظر النيابة تحريات الأمن الوطني للوقوف أكثر على ملابسات الحادث، كما أكد فريق النيابة أن أعداد المصابين بلغ 6 مصابين ما بين أمناء شرطة ومجندين.


فى سياق آخر أمرت النيابة بانتداب فريق من الطب الشرعي، والمعمل الجنائى لفحص فوارغ الطلقات وفحص سيارات الشرطة التي تهشمت نتيجة الحادث.


يذكر أن عناصر مسلحة تستقل سيارتين استهدفت نقطة أمنية متحركة أثناء مرورها بميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائري دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ما أسفر عن استشهاد ضابطين وأمين الشرطة إضافة إلى إصابة 5 من رجال الشرطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads