المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشرات القتلى في هجوم بالسيوف لـ"داعش" على مخيم للاجئين

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 12:41 م
مي أنور العطافي
طباعة
شن مسلحو تنظيم "داعش" هجوم مباغتًا على مخيم للاجئين السوريين في مدينة الحسكة، شمالي سوريا، على الحدود مع العراق، اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل 24 شخصًا وإصابة 30 آخرون.

وهاجم مسلحو التنظيم، قاطني المخيم المعروف باسم "حاجز صليبي"، بالسيوف والأسلحة النارية، مشيرة إلى أن عددًا من الجرحى وصلوا إلى مستشفى الحكمة في المدينة، طبقًا لما أوردته لـ"سكاي نيوز".

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن عدد القتلى - وهم مدنيون، ومقاتلون من ميليشيات سوريا الديمقراطية - مرشح للزيادة، بسبب وجود عدد من المصابين في حالة خطرة.

ويأخذ المخيم اسمه من حاجز عسكري تسيطر عليه ميليشيات سوريا الديمقراطية في ريف الحسكة، حيث يخضع اللاجئون من دير الزور هناك إلى إجراءات أمنية مشددة قبل السماح لهم بالدخول إلى الحسكة أو القامشلي.

ويقع على مقربة من الحاجز العسكري وسط الصحراء، حيث يقطن حوالي 2500 لاجئ، فروا من المناطق التي يسيطر عليها تنظيم "داعش في دير الزور والرقة شمالي سوريا.
.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads