المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تفاصيل عودة "مصطفى" لأسرته بعد غياب 6 أشهر

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 01:15 م
شيماء الدالي
طباعة
نجح النائب اشرف رشاد عثمان في عوده شاب مصري من أهالي دائرة مينا البصل اختفي منذ ستة أشهر لأسرته مره أخري.

البداية، كانت منذ ستة أشهر مع شاب مصري من أهالي دائرة مينا البصل يبلغ من العمر ٤٣ عامًا يدعي مصطفي عبد السميع خليل، يعاني من أزمة نفسية وخرج من منزل أهله واختفى ولم يعد له أثر.

وسارع جميع أقارب الشاب بالبحث عنه دون جدوى. ذهبوا إلى جميع القري والمدن المجاورة فلم يدلهم أحد أو يخبرهم بالتعرف عليه،

أكد أدمن صفحة مينا البصل التابعة لهيئة مكتب النائب اشرف رشاد عثمان انه فوجئ باتصال تليفوني من عامل في محطة وقود علي طريق بني سويف الصحراوي بمنطقة دهشور الصحراوية يخبره بأنهم عثروا علي شخص اسمه مصطفي وهو لا يعلم إي شيء عن مكان أهله لأنه يعاني من حالة نفسية ولكنهم عثروا علي بطاقة الرقم القومي الخاصة به والمدون بها عنوانه في مساكن اليسري ب٢ م١ الورديان - مينا البصل وبالبحث في محرك البحث جوجل علي هذا العنوان ظهرت صفحة مينا البصل والمدون بها اسم أدمن الصفحة ورقم التليفون.

وأضاف أدمن صفحة مينا البصل “طلبت من عامل المحطة إرسال صورة لبطاقة الرقم القومي التي تم العثور عليها مع الشاب وبالفعل أرسلها لي وقمت بنشرها علي الصفحة في محاولة للعثور علي أهله كما قمت بالاتصال بمكتب النائب اشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن دائرة مينا البصل واللبان وأخبرتهم بالرواية.

وعلى الفور، أصدر النائب اشرف رشاد عثمان توجيهاته لكافة طاقم المكتب بتكثيف البحث عن أسرة مصطفي وسرعة إحضاره من دهشور حتي لو لم يتم العثور علي أسرته وعلى الفور قام مكتب النائب بإرسال سيارة إلي منطقة اليسري للبحث عن أسرة مصطفي وتحضير سيارة أخري للسفر إلي دهشور لإحضار مصطفي وبحمد الله تم العثور على أسرة مصطفى.

وأضاف محمد عبد المقصود مدير مكتب النائب ذهبنا لدهشور ومعنا والدة مصطفي وأفراد أسرته وهناك كانت اللحظة المؤثرة التي أبكت الجميع، فعندما شاهد مصطفى والدته ارتمى في أحضانها وظل ينظر لأفراد أسرته وكأنه يعاتبهم على تركهم له طوال هذه المدة، وقمنا بالعودة إلي الإسكندرية وكان في انتظارنا جميع الأهل والأقارب الذين أقاموا الاحتفالات ابتهاجًا بعودة ابنهم بعد غياب ستة أشهر كاملة".

وأضاف عبد المقصود أن الأسرة قررت تكليف أفرادها بالتناوب على ملازمه مصطفي كظله وأن يقوم كل فرد فيها بتخصيص ساعات من وقته لملازمته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads