المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفكار جديدة للمحجبات في صيف 2017

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 03:29 م
شيماء سلامة
طباعة
أصبحت فساتين المحجبات النهارية والكاجوال من موديلات الأزياء الرائجة جدًا في الآونة الأخيرة وكثير من الفتيات يفضلن اللجوء إليها في الصيف لكونها تمزج بين الراحة والعملية.

ولكن في البداية تحديد طبيعة شكل جسمك لاختيار موديلات تتناسب معه، فمثلا إذا كنت تتمتعين بجسم كمثري أي ممتلئ قليلا من منطقة الأرداف، فاختاري فساتين كاجول بكسرات أو كشكة من الأسفل.

وإذا كنت من الفتيات اللاتي يمتلكن جسمًا رفيعًا، فجربي فساتين المحجبات التي تتمتع بحزام حول الخصر أو تلك المزودة بكرانيش لتخلق منحنيات في جسمك وابتعدي عن الموديلات التي تتمتع بخطوط طولية حتى لا تبدين أكثر نحافة. يمكنك ارتداء الفساتين الكاجوال مع الأحذية الرياضية أو صنادل بكعب عالي وفقًا للمناسبة التي تظهرين فيها.

وإذا كنت تتساءلين عن صيحات فساتين المحجبات الكاجول هذا العام، فهي الفساتين التي تتميز بنقوش مخططة وكذلك الفساتين الغنية بالكرانيش والتي تأتي بكسرات تبدأ من منطقة الخصر. هناك أيضا الفساتين الأقرب للقمصان الطويلة فهي رائجة جدًا هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads