المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أحدث حيل المكياج

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 03:42 م
شيماء سلامة
طباعة
لكل امرأة مهتمة بأحدث صيحات المكياج، وتبحث طوال الوقت عن أفضل طرق وضع المكياج، والحيل الممكنة للوصول إلى طلة مثالية، سنعطيك أحدث 10 حيل، ظهرت في عالم المكياج، والتي توفر عليك الكثير من العناء والأموال أيضًا.

تحدثنا من قبل عن الحيل الأساسية لوضع المكياج بطريقة سهلة، ولكننا سنتطرق إلى المشاكل، التي تخص أدوات المكياج، والحلول السريعة لها:

1- لعلاج مشكلة حدوث تكتلات بالماسكرا الخاصة بك، قبل نفاذ صلاحيتها، ضعيها لدقائق في حمام ماء ساخن، أو عرضيها لماء الصنبور الجاري الساخن.

2- لتحويل فرشاة البودرة العادية إلى فرشاة مروحة؛ لوضع أحمر الخدود بصورة طبيعية أكثر، فيمكنك تثبيت "البنس" بهذه الوضعية الموضحة في الصور. بـ"البنسة"، بشكل عرضي ليتكون شكل أرفع ومائل للفرشاة.

٣- انكسر قلم أحمر الشفاه المفضل لك بشكل مفاجئ؟، لا تقلقي، فلا يزال بإمكانك استخدامه. فقط حاولي تثبيته معًا مرة أخرى ثم اذيبي أطراف الجزء المكسور من القلم ليلتصق من جديد، أو يمكنك بدلا من ذلك، نقله بالكامل إلى عبوة خارجية بعد إذا.

4- لإعطاء كثافة أكبر لرموشك عند وضع "الماسكرا"، استعيني ببودرة الأطفال المتوافرة في منزلك، واغمسي فرشاة "الماسكرا" في البودرة، ثم مرريها على رموشك قبل وضع "الماسكرا" كالمعتاد، هذه الطبقة من البودرة تساعد بشكل سحري على زيادة كثافة رموشك، واستخدام فرشاة الشفاه للوضع منه.

5- لديك حقيبة مكياج كبيرة، وترغبين في حمل حقيبة يد صغيرة؟، احضري عبوات العدسات اللاصقة الفارغة، واملئيها بمستحضرات المكياج، التي ستحتاجينها مثل كريم الأساس، الكونسيلر، كريم الوجه وغير ذلك، وبهذا ستوفرين الكثير من المساحة في حقيبتك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads