المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختتام المناورات البحرية "عبد الله 5" بين السعودية والأردن

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 05:58 م
شريف صفوت
طباعة
اختتمت اليوم الثلاثاء، مناورات بحرية سعودية أردنية، أُقيمت في الأسطول الشرقي بمحافظة الجبيل شرقي السعودية، بمشاركة مجموعة الأمن البحرية الخاصة السعودية والعمليات البحرية الخاصة الأردنية.

وتدرب المشاركون من الجانبين، خلال فترة التمرين التي امتدت 3 أسابيع، على التصدي للعمليات الإرهابية وعدد من الفرضيات العسكرية.

وحضر المناورات، التي اختتمت بالذخيرة الحية، اللواء البحري الركن لافي بن حسين الحربي مدير عمليات الأسطول الشرقي، والعميد ركن عدنان أحمد علوان قائد العمليات البحرية الخاصة الأردنية.

وأكد الحربي على نجاح التمرين البحري الثنائي المشترك (عبدالله 5)، الذي نفذ بين مجموعة الأمن البحرية الخاصة السعودية وقوات العمليات البحرية الخاصة بالأردن، مشيرًا إلى أن التمرين هو امتداد لسلسة التمارين التي تنفذ بالتزامن في البلدين بنفس التوقيت، بهدف التعاون ورفع الجاهزية القتالية وتوحيد المفاهيم وتبادل الخبرات في تنفيذ عمليات مشتركة ضد أي تهديد محتمل.

يذكر أن مناورات تمرين "عبد الله 5"، التي انطلقت في 18 أبريل الماضي، تعد النسخة الخامسة ضمن سلسلة من التمارين المشتركة بين قوات البلدين، والتي بدأت عام 2012.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads