المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة يدفع بقافلة طبية لقرية "بورسعيد" بالوادى الجديد

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 06:04 م
محمد حجى
طباعة
نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الوادي الجديد اليوم الثلاثاء قافلة توعوية طبية خدمية متكاملة بقرية "بورسعيد" التابعة لمركز الخارجة استكمالًا لحملة "هن قادرات" التي تم تدشينها بالمحافظة بحضور الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس.

شارك في القافلة سمية خليل رئيس مركز الخارجة وعضو المجلس القومي للمرأة والدكتور محمد السيد موسى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وأزهار سعد رئيس قرية ناصر وعضو المجلس، ووفاء الجيار وإلهام أبو رحاب الإعلاميتين بإذاعة الوادي الجديد وعضوا المجلس، والدكتور محمد الراوي مدير الرعاية الأساسية.

قالت الدكتورة تهاني يونس منسق القافلة الطبية إنه تم تنفيذ قافلة طبية بالتنسيق مع ووكيل وزارة الصحة ومدير الإدارة الصحية بعمل قافلة طبية لأهالي القرية في العديد من التخصصات شارك فيها دكتورة تهاني يونس استشاري الأطفال، الدكتور محمد عبد التواب أخصائي الباطنة والعناية المركزة، الدكتورة سحر محفوظ أخصائي النساء والتوليد، والدكتورة منى احمد سعيد أخصائي التثقيف الصحي والتي نفذت ندوة عن الزواج المبكر وختان الإناث وأضرار كل منها.

كما شارك في أعمال القافلة سامية أيوب من إدارة البيئة وتنمية القرية والتي نفذت ندوة توعوية موسعة حضرها العديد من نساء القرية، كما أجرت المهندسة سلمي مغربي عضو المجلس القومي للمرأة جولة تفقدية في القرية التقت خلالها مع المرأة الريفية بهدف عقد لقاءات توعوية والتعرف على الصعوبات التي تواجه المرأة في القرية.
كما قامت آمال عبد المريد عضو المجلس القومي للمرأة بمشاركة محسن عبد المنعم مدير عام الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالوادى الجديد بعمل ندوة تثقيفية سياحية ومسابقة وتم توزيع جوائز للحاضرين في نهاية الندوة.

كما نفذت ناديه ويصه مقررة المجلس القومي للمرأة محاضرة عن أعمال المجلس شاركت فيها إزهار سعد عضو المجلس القومي للمرأة ورئيس القرية والتي نظمت معرضا لمنتجات القرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads